كلية الآداب تستضيف ورشة عمل لمسؤولي شعب التأهيل حول المشاريع الابتكارية لطلبة المراحل المنتهية والخريجين في كليات جامعة بابل.
 التاريخ :  05/04/2021 11:39:03  , تصنيف الخبـر  كلية الاداب
Share |

 كتـب بواسطـة  رحاب حبيب صاحب الموسوي  
 عدد المشاهدات  100

استضافت كلية الآداب يوم الاثنين الموافق 5/4/2021 اعمال ورشة العمل التي اقامتها شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في رئاسة جامعة بابل بالتعاون مع قسم عمل بابل /وزارة العمل والشؤون الاجتماعية  بحضور مسؤولي شعب التأهيل والتوظيف والمتابعة  في كليات جامعة بابل وبصحبة الطلبة المتقدمين للحصول على القروض والذين لم تسنح لهم الفرصة من اجراء المقابلة الاولى  مع قسم عمل بابل التابع الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .

وفي هذ الاطار وزع السيد عميد كلية الآداب أ .د. صالح كاظم عجيل كتب شكر وتقدير الى المتميزين من اعضاء قسم عمل بابل  وشعبة التأهيل و المتابعة في رئاسة جامعة بابل تثمينا لجهودهم في الورشة التي يأتي انعقادها ضمن التعاون المشترك بين رئاسة الجامعة ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية  .

 واوضحت مديرة وحدة التوظيف ومتابعة الخريجين في كلية الآداب السيدة امال موسى ان كلية الآداب استضافت  خلال الورشة  التي جرت في قاعة د.علي الوردي بقسم الاجتماع المقابلة الحضورية لأصحاب المشاريع الابتكارية من طلبة المراحل المنتهية والخريجين من جميع كليات جامعة بابل  والذين لم يتسنى لهم الحضور في المقابلة الاولى بسبب الامتحانات بحضور كوادر متخصصة من قسم عمل بابل التابع الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومسؤولي وحدات الكليات للتوظيف والمتابعة وشعبة التوظيف في الجامعة وقامت  عمادة الكلية بتامين كافة المتطلبات الضرورية لذلك .


  


   


اعلام كلية الادب