تعاون مع شركة ريتس لتدريب الخريجين
 التاريخ :  26/07/2018 08:08:22  , تصنيف الخبـر  كلية الاداب
Share |

 كتـب بواسطـة  رحاب حبيب صاحب الموسوي  
 عدد المشاهدات  221

تقيم شركة ريتس RITS  بالتعاون مع شعب التأهيل والتوظيف والمتابعة في جامعة بابل مشروع منصة ( سفينة نوح) وهي موقع الكتروني تابع لشركة ريتس  والذي يضم قاعدة بيانات شاملة ومتكاملة حول خلق فرص العمل وتمويلها، وتهدف المنصة الى دمج حاضنات اعمال ، ومستثمرين وباحثين عن فرص عمل ورياديين اصحاب الافكار والمشاريع والمخترعين وناصحين ومستشارين واصحاب شركات واموال ... الخ  لخلق مشروع ناجح.
واليكم المرفق الخاص برابط المنصة الالكترونية ( سفينة نوح) التابع لشركة ريتس لتدريب الخريجين في المواقع الالكترونية التابعة لشعب التأهيل والتوظيف والمتابعة ليتسنى للطلبة والخريجين تسجيل افكارهم ومشاريعهم والاستفادة من الخدمات التأهيلية المقدمة ( التدريب، الرعاية، الاستشارة، المشاركة، القروض ...) علما ان الدخول والتسجيل والاستفادة من خدمات المنصة مجانا.
وتوجد في المنصة مجموعة من الدورات التخصصية في تكنولوجيا المعلومات ومن قبل شركات امريكية ويقدمها خبراء عراقيين لمن يرغب فيها من الطلبة والخريجين والتي تساهم في تدريب الخريجين وتأهيلهم لسوق العمل وتكون هذه الورش والدورات Online  علما ان هذه الورش والدورات مقابل اثمان محددة سلفا والطالب او الخريج له حرية الاختيار في الانضمام للورشة من عدمه.

كلية الاداب جامعة بابل