تقويم رسائل جامعية
 التاريخ :  31/08/2015 06:54:02  , تصنيف الخبـر  كلية الاداب
Share |

 كتـب بواسطـة  رحاب حبيب صاحب الموسوي  
 عدد المشاهدات  1246

    كلية الاداب  
 
ضمن جهود أساتذة قسم اللغة العربية في كلية الآداب والإبداع الذي يتميز به رئيس القسم الأستاذ الدكتور حيدر فخري ميران من خلال تقويمه لعدد من الرسائل الجامعية والاطاريح ، فقد قوّم اطروحه دكتوراه مع ثلاثة رسائل ماجستير تقويما لغويا  وكما يلي :

  قوّم أطروحة الدكتوراه للطالب واثق هدود عبيد  بعنوان ( القيم التضمنية في سلوكيات جواله الجامعات العراقية وعلاقتها بالثقافة الكشفية والاتجاهات النفسية للحداثة ) من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بابل .  
قوّم رسالة ماجستير للطالب عادل ناصر عبد الرضا بعنوان ( تأثير مستويات مختلفة من السماد العضوي والرش بحامض الهيومك في صفات نمو وحاصل البطاطا ) من كلية الزراعة بجامعة القاسم الخضراء .
قوّم رسالة ماجستير للطالب قرار عبد الإله كريم بعنوان ( اثر تمرينات النظر الواسع في تطوير بعض المهارات البصرية ومظاهر الانتباه ودقة المناولة للاعبين الارتكاز الشباب بكرة القدم ) من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بابل .
قوّم رسالة ماجستير للطالب محمد حسين عبيد  بعنوان ( اثر أحمال تدريبية ساسلوبس التكرارات القسرية والهرمي النازل في تطوير القوة الخاصة والمسار الحركي للثقيل وانجاز رفعة الخطف للمتقدمين )  من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بابل .

اعلام الكلية
بقلم : قيس عطا الله العامري