توزيع منحة الطلبة في كلية الاداب
 التاريخ :  07/07/2015 05:41:23  , تصنيف الخبـر  كلية الاداب
Share |

 كتـب بواسطـة  مواهب مهدي مجيد الشكري  
 عدد المشاهدات  2156

 
     بعون الله تعالى باشرت شعبة الحسابات في كلية الآداب بتوزيع المنحة المالية لطلبة الكلية لشهر كانون الثاني من هذا العام والبالغة مئة إلف دينار عراقي كوجبة ثانية بعدما وزعت هذه المنحة في وقت سابق للأشهر الماضية ، إذ تم توزيعها  يوم الأحد الموافق 28/6/2015 وبجهود استثنائية من قبل الأستاذ الدكتور موح عراك عليوي عميد الكلية والسادة المعاونين لحثهم بالتوزيع بأسرع وقت ممكن كي يستفاد طلبتنا الأعزاء منها خلال هذه الأيام الرمضانية المباركة . 

  

     السيد قيس عطاالله العامري التقى بالسيد علي حسين الزاملي الموظف في شعبة الحسابات بعنوان ( م. مدير الحسابات ) والذي يقوم بتوزيع المنحه قائلا :لقد قامت شعبتنا وبعمل متواصل ودؤوب استطاعت إن توفر هذه المبالغ كي توزعها على الطلبة ، إذ بلغ عدد المستفيدين من هذه الأموال (623) طالبا وطالبة وللأقسام العلمية الثلاثة وللمراحل الثانية والثالثة والرابعة  ،مؤكدا بان كل طالب استلم مئة إلف دينار الخاصة بشهر كانون الثاني .
    وقد أوضح في الوقت نفسه إلى انه سيتم توزيع المنحة لطلبة المرحلة الأولى مستقبلا بسبب عدم توفر تمويل مالي في الوقت الحاضر، كما أكد على شكره وامتنانه للسيد عميد الكلية والسادة المعاونين على متابعتهم وإشرافهم المباشر على التوزيع كما شكر السادة رؤساء الأقسام العلمية بالكلية لتعاونهم وتزويدهم بقوائم الطلبة المستحقين لهذه المنحة وتدقيقها .
   وفي الختام تمنى السيد علي حسين علوان النجاح والموفقية لأخواته وإخوانه الذين يعملون معه في شعبة الحسابات كخلية النحل واحدة مكمله إلى الأخرى ولوحدة الإعلام بالكلية التي تعمل بجدية وإخلاص في نقل الإخبار وتوضيح الحقائق أول بأول لإنجاح العملية التربوية والعلمية في كليتنا ولطلبتنا الأعزاء .

اعلام كلية الاداب
بقلم قيس عطا الله العامري