تكريم النساء المتميزات
 التاريخ :  06/04/2015 10:15:34  , تصنيف الخبـر  كلية الاداب
Share |

 كتـب بواسطـة  رحاب حبيب صاحب الموسوي  
 عدد المشاهدات  1759

     برعاية الأستاذ الدكتور عادل هادي البغدادي رئيس جامعة بابل أقامت رئاسة الجامعة حفلا بهيجا بتكريم النساء المتميزات في عملهن من تدريسيات وموظفات وطالبات المخلصة والحثيثة في دعم المسيرة العلمية والإدارية والطلابية في جامعتنا الموقرة وتزامنا بيوم المرأة العالمي وعلى قاعة السيد الشهيد الصدر ( قدس) الموافق 5/4/2015 الساعة العاشرة صباحا ، بحضور الأستاذ المساعد الدكتور قحطان هادي الجبوري مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية و الأستاذ الدكتور احمد خليل الحسيني مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وعدد من السادة عمداء الكليات ومعاونيهم .
   استهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق الإبطال من الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي بعدها القا السيد المساعد العلمي كلمة قال فيها أن المرأة العراقية تبوأت اليوم مكانة كبيرة وعظيمة وأصبحت رقما مؤثرا في الحياة العامة مشيرا إلى آن اليوم قدمت تضحيات كبيرة وساندت أخيها الرجل في المعارك الجارية ضد الزمر الإرهابية حيث نالت شرف القتال والشهادة والدليل على ذلك كثيرة على ارض واقع المعركة .
   بعدها وزع السادة المساعدين  والسادة العمداء ومنهم الأستاذ الدكتور موح عراك عليوي عميد كلية الآداب الهدايا التقديرية متمثلة بقلادة فيها شعار الجامعة وكتاب شكر وتقدير من السيد رئيس الجامعة الموقر للتدريسيات والموظفات والطالبات واللاتي بلغ عددهن (90) متميزة .
   وقد حضيت بذلك  التكريم الدكتورة هديل عزيز محمد رضا  والسيدة رحاب حبيب صاحب ( مبرمج أقدم ) والطالبة نبأ رعد حسين من قسم الاجتماع المرحلة الثانية من كلية الاداب.
وقد حضر من كليتنا الأستاذ المساعد ظاهر محسن هاني معاون العميد العلمي  إضافة إلى حضور عدد من أساتذة الجامعة وإعلامي الرئاسة وبعض الكليات والقناة الجامعية الفضائية  وجمع من طلبتنا الأعزاء .
 
    
    كلية الاداب    كلية الاداب
  اعلام الكلية
بقلم: قيس عطا الله العامري