ندوة العلاقات العامة
 التاريخ :  17/04/2012 08:32:06  , تصنيف الخبـر  كلية الاداب
Share |

 كتـب بواسطـة  رحاب حبيب صاحب الموسوي  
 عدد المشاهدات  1380

 
 شارك السيد رئيس  قسم اللغة العربية في كلية الاداب الدكتور قيس  الخفاجي والسيد مسؤول وحدة الاعلام في كلية التدريسي احمد عبد العباس  فضلا  عن الموظف ستار سهر في الندوة  التي  اقامتها وحدة العلاقات العامة في رئاسة جامعة بابل  برعاية السيد رئيس الجامعة الدكتور  نبيل هاشم الاعرجي , تحت عنوان (( دور العلاقات العامة في عملية التنمية والتطور داخل وخارج الجامعة )) وذلك في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاثنين الموافق 2012/3/26 على قاعة الشهيد الصدر .  
 وقد اكّد السيد  رئيس الجامعة على اهمية  دور الاعلام  والعلاقات العامة في توضيح  خطط وسياسة الجامعة  وعلاقتها بالمجتمع  مشددا على ضرورة تنظيم اللقاءات المباشرة مع الطلبة بأعتبارهم احد اركان العملية التربوية من اجل اشراكهم في وضع الخطط  والبرامج العلمية التي تسعى الجامعة على القيام بها.   
 وبعد ذلك القى السيد عميد كلية الادارة والاقتصاد الدكتور مجبل معن  محاضرة  اوضح فيها دور العلاقات العامة واهميتها في المجتمع  واستعرض اهم الخصائص التي ينبغي توفرها لدى القائمين والعاملين في هذا المجال. هذا وحضر الندوة التي شهدت مداخلات وملاحظات بعض الحضور السادة عمداء كليات العلوم والادارة والاقتصاد  وعلوم القرآن وعدد من تدريسيي وموظفي الجامعة.